أخبار العالم العربي

ضحى العريبي تعلن سبب طلاقها من زوجها الأردني مكس

في تصريحات مفاجىة، كشفت صانعة المحتوى التونسية الشهيرة ضحى العريبي عن تفاصيل زواجها الذي انتهى بطريقة مأساوية، مؤكدة أن القصة كانت قصة حب حقيقية وليست زواج مصلحة كما يُشاع.

تحدثت ضحى عن أحداث غير متوقعة حينما كانت في زيارة إلى تونس، وتحديداً جزيرة جربة، حيث تلقت ورقة الطلاق من زوجها الأردني مكس. وقد صدمت العريبي بهذا الخبر، معتبرة أن كل ما حدث كان وكأنه كاميرا خفية، وأن الخلاف الذي أدى إلى الطلاق كان تافهًا وغير مبرر.

وأشارت العريبي إلى أنها كانت تتواصل مع مكس هاتفياً في نفس الوقت الذي وصلت فيه ورقة الطلاق، مما زاد من صدمتها. كما كشفت أن عائلتها لم تكن على علم بالأمر من قبل، ما جعل الطلاق يأتي بشكل فجائي وغير متوقع.

وأبدت العريبي عن استيائها وظلمها الذي شعرت به، معلقةً على أن الخلاف كان بسيطًا جدًا وتافهًا، ولكنه تحول إلى كابوس طلاق غير متوقع.

فيما أكدت أنها لن تعود للمصالحة مع مكس مهما حدث، وقد قامت بتقديم قضايا ضده في تونس والأردن، معبرة عن رفضها للرجوع إلى تلك العلاقة.

وفي ختام تصريحاتها، أشارت العريبي إلى أنها تلقت عروض زواج عديدة، لكنها حالياً تفضل التركيز على نفسها وتطوير حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تسعى للنهوض من تجربة الطلاق بكل قوة وإيجابية.



#ضحى #العريبي #تعلن #سبب #طلاقها #من #زوجها #الأردني #مكس

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى