أخبار العالم العربي

طارق بعلوش في أول ظهور إعلامي بعد غياب عن الجمهور يصرح: لهذا السبب أشعر بالندم

 

 

في خطوة مفاجئة ومثيرة، قرر الكرونيكور السابق والممثل طارق بعلوش الكشف عن أسباب غيابه الطويل عن الساحة الإعلامية، مشيراً إلى أن عودته كانت من خلال مشاركته في فيلم سينمائي جديد بعنوان “خاتم عليسة”. وفي تصريحات لافتة، أكد بعلوش أن انقطاعه لعدة سنوات كان اختياراً متعمداً، حيث لم يعد يرغب في الحضور للحديث عن قضايا تافهة ومستهلكة.

وأوضح الفنان الشهير أن قراره بالانسحاب كان نتيجة لندمه على مشاركته في بعض الأمور التي وصفها بالتافهة، مشيراً إلى أنه ساهم في تقديم بعض الأعمال التي لا تليق بمستواه الفني. ورغم التحفظات التي عاشها في تلك الفترة، أكد بعلوش أنه لم يرتكب كوارث أثناء ظهوره في وسائل الإعلام، وقام بالعديد من المراجعات الفنية، إلا أنه اختار الابتعاد عن الظهور دون تقديم محتوى جديد.

وفي سياق تصريحاته، قال بعلوش: “كان من الضروري أن أعود للساحة بالجديد، والحضور في وسائل الإعلام للحديث عن مسائل تافهة لم يعد يستهويني. ساهمت في شيء من الرداءة خلال فترة وندمت على ذلك”. وأشار إلى أنه تلقى عروضاً للالتحاق بإذاعات وبرامج، لكنه رفضها بحكم عدم جاذبيتها بالنسبة له.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان المفاجئ لعودة طارق بعلوش يثير فضول الجمهور، ويترقبون بشغف لمشاهدة أعماله الفنية الجديدة ومدى تأثيرها في عودته إلى عالم الفن والإعلام.

 

 

 

طارق بعلوش يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لصديقه وزميله أحمد الأندلسي

 

1693686449 1 2

 

#طارق #بعلوش #في #أول #ظهور #إعلامي #بعد #غياب #عن #الجمهور #يصرح #لهذا #السبب #أشعر #بالندم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر