أخبار العالم العربي

عاطل عن العمل ولم يعد يظهر للجمهور, عبد الرزاق الشابي: هالة الذوادي بكاتني برشة وهذا شنوة وصلت عملت فيا


في إطار حلقة برنامج “أحنا لاباس” مع الإعلامي نوفل الورتاني على قناة تلفزة تي في، رد الإعلامي عبد الرزاق الشابي بشكل قوي على التصريحات التي أطلقتها زميلته هالة الذوادي في حوار سابق مع الإعلامية أميمة العياري على إذاعة ديوان أف أم.

في تصريحاته، أشار الشابي إلى العلاقة الإيجابية التي كانت تجمعه بالذوادي خلال فترة عملهما في قناة حنبعل. وقد تجلى هذا التعاون بمشاركتهما في برنامج “ديمونش حنبعل”، الذي كانت الذوادي تقوم بتقديمه، مشيرًا إلى أنه كانت هناك اتفاقيات بينهما بشأن المشاركة في هذا البرنامج.

ومع ذلك، أعرب الشابي عن استيائه وغضبه تجاه الذوادي بسبب مغادرتها لقناة حنبعل وتصريحاتها السلبية حول هذا القرار. قال الشابي: “هالة نحبها وكنت في قناة حنبعل فرضت عليهم باش تاخذ زوز شهاري في برنامج ديمونش حنبعل.. لكن هي غدرتني وطعنتني في الظهر وكلامها بكاني”.

وأضاف الشابي أنه كان يتوقع دعمًا من زميلته في ظل قراره بمغادرة القناة بعد مسيرة دامت 17 سنة. وفي تصريحاته، قدم الشابي نقدًا لتصريحات الذوادي قائلاً: “كي تحسب حسبة احسبها من الأول مليح.. كان الإيجابيات أكثر انطلق.. كان السلبيات أكثر شدّ بلاصتك”.

هذه التصريحات تأتي في سياق التوترات التي قد تكون وراء رحيل الشابي عن قناة حنبعل، والتي تثير تساؤلات حول العلاقات الداخلية في الوسط الإعلامي التونسي.




#عاطل #عن #العمل #ولم #يعد #يظهر #للجمهور #عبد #الرزاق #الشابي #هالة #الذوادي #بكاتني #برشة #وهذا #شنوة #وصلت #عملت #فيا

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر