أخبار العالم العربي

عبد الرزاق الشابي: استدعيت فنانة تونسية معروفة ومزيانة برشة, كيف شفتها بدون مكياج في الكواليس تفجعت وما عديتهاش


في تطور مثير للاهتمام، كشف الإعلامي البارز عبد الرزاق الشابي عن دعوته لفنانة تونسية مشهورة تعمل في مصر، بناءً على صور جمالية رآها في هاتفه. ورغم أنه تأثر بفائق جمالها في الصور، إلا أنه واجه صدمة كبيرة عند لقائها في المباشر داخل كواليس برنامجه التلفزيوني.

في حديث خاص مع الجمهور، أكد الشابي أنه قرر دعوة الفنانة المذكورة بعد أن أبهرته صورها بفخامة جمالها. وقد أعرب عن سعادته بفكرة تواجدها في برنامجه، متوقعًا استمتاع الجمهور بهذه التجربة.

ومع اقتراب موعد لقاء الفنانة، قرر الشابي توجيه الدعوة لها لتكون ضيفة على حلقة خاصة من برنامجه التلفزيوني الشهير.

ومع انطلاق الحلقة ودخول الفنانة إلى كواليس البرنامج، تفاجأ الإعلامي بأن الفنانة لا تشبه الصور التي شاهدها سابقًا. وبصدمة واضحة في وجهه، كانت هناك فجوة كبيرة بين الصور والحقيقة.

في خطوة مفاجئة، قرر الشابي بشكل علني عدم السماح للفنانة بالظهور في برنامجه. عبر عن خيبته واستغرابه من اختلاف ملامحها بشكل كبير بين الصور والواقع.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا التطور الغير متوقع، حيث تداولوا الأمر بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أعرب البعض عن دهشتهم من الفجوة الواضحة بين صور الفنانة ومظهرها الحقيقي.

يظهر أن هذا الحدث سيثير الكثير من الجدل حول معايير الجمال واستخدام الصور المعدّلة في وسائل الإعلام. كما أن قرار الشابي برفض ظهورها في برنامجه قد يفتح بابًا لمناقشات حول المصداقية والتمثيل في صناعة الترفيه.




#عبد #الرزاق #الشابي #استدعيت #فنانة #تونسية #معروفة #ومزيانة #برشة #كيف #شفتها #بدون #مكياج #في #الكواليس #تفجعت #وما #عديتهاش

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر