أخبار العالم العربي

عودة سمير الوافي إلى الأضواء التلفزيونية عبر هذه القناة التلفزية

في خطوة مفاجئة ومنتظرة، يعود الإعلامي سمير الوافي إلى الأضواء التلفزيونية، ليضفي لمسة من التشويق والإثارة على عالم الإعلام والبرامج التلفزيونية. بعد فترة من الغياب، يستعد الوافي للظهور من جديد عبر شاشة تلفزيونية، مثيرًا تساؤلات الجمهور حول طبيعة البرنامج الذي سيقدمه والتحديات التي قد يواجهها.

من المثير للاهتمام أن يكون هذا الظهور الجديد عبر قناة تلفزيونية تحمل مفاجأة خاصة، مما يضفي على الأمور جوًا من التكتيك والغموض. (بعض المصادر تقول أنها الحوار التونسي)..

التدوينة الكاملة للوافي حول الموضوع: حتى لا يتكرر ذلك السؤال اليومي المحرج ” وقتاش ترجع ووقتاش يبدى برنامجك وفي أي قناة !؟؟ “…وحتى لا أجده كل يوم في التعليقات والميساجات…وهو يحرجني لأنني إخترت هذه المرة أن أتكتم وأن لا أعلن عن القناة إلا قبل أيام من التصوير…وقد تأخرت بسبب ظروف إنتاجية تجاوزناها مؤخرا…وأنا أعمل منذ أشهر ولست في راحة…وسأكون حاضرا في هذا الموسم الذي ينتهي في جوان وأنطلق قبل نهاية هذا العام بإذن الله…!!!
وأجيب مرة أخرى وأخيرة عن السؤال المتكرر…وأعلن لأول مرة أنني الآن في المراحل الأخيرة قبل إنطلاق البرنامج الجديد كليا…وسألتقيكم في سهرة كل أحد في قناة مفاجأة…وسيكون برنامجا متنوعا ومختلفا فيه ضيوف من كل المجالات وليس ضيف واحد…والفكرة جديدة كلّيا وليست مستهلكة ولا شبيه لها هنا…ولن أبتعد عن البرامج الجدية التي لا تخلو من روح مرحة ومشاكسة…تبقى معلومة ” في أي قناة ” في صدري للتشويق فقط…وسأعلن عنها بعد أيام قليلة…مع عنوان البرنامج…!!!
سؤالكم المتكرر دليل على محبتكم وتقديركم…وعبارة ” خليت بلاصتك وفقدناك ” تطربني أكثر من أغاني فيروز…والحمد لله أن غيابي كان أقوى من حضور بعضهم…😉



#عودة #سمير #الوافي #إلى #الأضواء #التلفزيونية #عبر #هذه #القناة #التلفزية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر