أخبار العالم العربي

فاتن الفازع تخرج في فيديو للحديث عن أمين قارة وما فعله وقصة افتكاك حضانة ابنتها منها

في تطور مثير للانتباه، وجهت الكاتبة التونسية المقيمة في ألمانيا، فاتن الفازع، رسالة قوية إلى الإعلاميين التونسيين، خاصةً إلى الإعلامي أمين قارة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، أكدت الفازع أن الإعلاميين يتعمدون إثارة النعرات والمشاكل بين الفنانين والشخصيات العامة بهدف زيادة نسب المشاهدة. وأشارت إلى حالة الفنانة مريم الدباغ التي انتهت بدخولها السجن، حيث اتهمت الإعلام بالتسبب في هذا الوضع الصعب لها.

وجددت الفازع دعوتها للإعلاميين لرفع مستوى المحتوى الإعلامي، مؤكدة أن الخلافات الاعتيادية بين بعض الشخصيات لا يجب أن تتحول إلى أزمات إعلامية. وتعبّر الكاتبة عن تجربتها الشخصية مع أمين قارة، مشيرة إلى أنه تجاوز حدود الاحترافية وأثار الجدل بطريقة لا تليق بالإعلام المحترف.

“نداء لكل الإعلاميين، ارتقوا شوية راهو عركة بين زوز صاحبات ماهيش محتوى إعلامي. أنا نتفكر شنوا صارلي وقت الي تعديت مع أمين قارة قريب تتفكلي الحضانة متاع بنتي. عداها عليَّ ومن بعد خسر عليَّ بلوك والسلام وربح هو مليون المشاهدة… وتوا مريم الدباغ في الحبس 4 شهور، ربي يفرج عليها وكان ما جبدتوهاش انتوما راهي ما جبدتكمش”، هكذا عبرت الفازع عن غضبها واستيائها من تطورات الأحداث.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الرسالة تأتي في سياق زيادة الجدل حول دور وأخلاقيات الإعلام في تونس، وكيفية التعامل مع الشخصيات العامة والفنانين. يتوقع أن يثير هذا الفيديو نقاشًا واسعًا حول مسؤولية الإعلام وضرورة تحسين مستوى المحتوى الإعلامي في البلاد.



#فاتن #الفازع #تخرج #في #فيديو #للحديث #عن #أمين #قارة #وما #فعله #وقصة #افتكاك #حضانة #ابنتها #منها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى