أخبار العالم العربي

في حوار مع الهادي زعيم: الممثلة ليلى الشابي تكشف تفاصيل نجاتها من المـ،وت


في حوار مثير ومؤثر مع الإعلامي الهادي زعيم، فاجأت الممثلة التونسية الشهيرة ليلى الشابي الجمهور بكشف تجربتها الصعبة، حيث أعلنت عن تعرضها لجلطة صحية خطيرة كادت أن تنـ_ـهي حياتها. تحدثت ليلى بكل صراحة عن تفاصيل هذا التجربة الصحية المفاجىة والتحديات التي واجهتها.

وفي الحديث عن حياتها الشخصية، قدمت ليلى صورة واقعية للظروف التي تعيش فيها. تكمن المفاجأة في أنها تبلغ الآن 60 عاماً وتعيش في ظروف اقتصادية صعبة، حيث أكدت أنها لا تملك مالاً وتعاني من البطالة. الشابي أشارت إلى أن مصدر دخلها الوحيد يأتي من منحة تقدم لها من وزارة الثقافة بقيمة 320 دينار شهرياً.

في سياق الحوار، تطرقت الممثلة التونسية الشهيرة إلى تأثير هذه التحديات على حياتها اليومية وكيف يؤثر ذلك على نفسيتها ورغبتها في الاستمرار في مجال التمثيل. كما شاركت تفاصيل مؤثرة حول دعمها النفسي والمعنوي الذي تلقته من عائلتها وأصدقائها خلال فترة العلاج والتعافي.

المقابلة كانت فرصة للشابي للتعبير عن أملها في التغلب على هذه التحديات والعودة إلى مسارها المهني. وفي نهاية الحوار، أعربت عن شكرها للدعم الواسع الذي تلقته من جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

من المتوقع أن يثير هذا الحوار الكثير من التفاعل والتأمل في وضع الفنانين والفنانات الذين يواجهون تحديات اقتصادية وصحية في ظل غياب الدعم المالي والرعاية الصحية المناسبة.




#في #حوار #مع #الهادي #زعيم #الممثلة #ليلى #الشابي #تكشف #تفاصيل #نجاتها #من #المـوت

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر