أخبار العالم العربي

كان أول ضيف في برنامجه الجديد: عبد الرزاق الشابي يخرج غاضبا بسبب سؤال استفزه من نوفل الورتاني

في حلقة جديدة من برنامج نوفل الورتاني على قناة “تلفزة تي في”، كان الضيف الأول هو الإعلامي عبد الرزاق الشابي، والتي تميزت بأجواء مشحونة ومثيرة. خلال اللقاء، بدا الشابي غاضبًا ومتجهًا نحو الخروج من الأستوديو بسبب تكرار الأسئلة حول زميلته السابقة في قناة حنبعل، هالة الذوادي.

وأعرب عبد الرزاق الشابي عن استيائه، مؤكدًا أن كل ما صرحت به هالة حول وضعه المالي ورفض إدارة قناة حنبعل استقباله مرة أخرى كان مجرد محاولة لإثارة الجدل وتصاعد التوتر الإعلامي. وفي تصريح لمقدم البرنامج نوفل الورتاني، هدد الشابي بالانسحاب فورًا إذا استمرت الأسئلة في التركيز على هالة الذوادي.

وبالرغم من محاولات الورتاني لتهدئة الأوضاع وإيجاد توازن في النقاش، إلا أن الشابي أبدى استعداده الكبير للخروج من الأستوديو إذا استمر الحديث عن زميلته السابقة. تصاعدت حدة التوتر خلال اللقاء، مما أضفى على الأجواء طابعًا من التوتر وعدم اليقين حول استمرارية مشاركة الشابي في البرنامج.

وفي نهاية اللقاء، لم ينسحب الشابي فعليًا من الأستوديو، ولكنه خَرَج بعد أن أكد تمسكه بموقفه ورفضه للاستمرار في مناقشة قضية هالة الذوادي. ترك هذا الوضع الجدل والتساؤلات حول اتجاه العلاقة بين الشابي وهالة الذوادي ومدى تأثير هذا اللقاء على الساحة الإعلامية.



#كان #أول #ضيف #في #برنامجه #الجديد #عبد #الرزاق #الشابي #يخرج #غاضبا #بسبب #سؤال #استفزه #من #نوفل #الورتاني

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى