أخبار العالم العربي

لقاء بين رئيس الجمهورية التونسية ووزير الدفاع: إعلان جملة من القرارات

في خطوة تعكس التزام الحكومة التونسية بتعزيز الدفاع الوطني وتعزيز قدرات القوات المسلحة، استقبل رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيّد، في قصر قرطاج، وزير الدفاع الوطني، عماد مميش، في لقاء رسمي.

جاء هذا اللقاء في إطار التأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه القوات المسلحة التونسية في الحفاظ على أمان الوطن وضمان استقراره. وفي سياق اللقاء، أعرب الرئيس سعيّد عن فخر الشعب التونسي بجهود القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وتقديم خدمات متعددة في مجالات مختلفة.

وأكد رئيس الدولة على الدور الإيجابي الذي تقوم به القوات المسلحة في عدة قطاعات، بما في ذلك الصحة والنقل، وكذلك تأمين الفعاليات الوطنية مثل الانتخابات والامتحانات. وقد أشاد بالتفاني والتضحية الغير محدودة للقوات المسلحة في خدمة الوطن.

وفي هذا السياق، شدد رئيس الجمهورية على أهمية تطوير وتعزيز قدرات القوات المسلحة، وضمان توفير الظروف المناسبة لها، بهدف مواصلة أداء دورها الوطني بفعالية. وأكد على ضرورة توفير كل الدعم اللازم للقوات المسلحة، بحيث يمكنها الاستمرار في الدفاع عن سيادة وأمان تونس ومقدرات شعبها.

في نهاية اللقاء، أعرب الرئيس عن تقديره للجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة وشدد على أهمية بناء روح الانتماء والفخر الوطني بين أفرادها.



#لقاء #بين #رئيس #الجمهورية #التونسية #ووزير #الدفاع #إعلان #جملة #من #القرارات

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر