أخبار العالم العربي

مشهد مؤثر لأحلام الفقيه ووالدها خلال مراسم حفل زواجها مع سنفارا


احتفل هذه الأيام نجم الراب الشهير “سنفارا” بزفافه مع الممثلة أحلام الفقيه. وقد شهدت فعاليات الزفاف العديد من اللحظات المميزة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبادل العروسان العهود والتعابير الغنية بالحب والفرح.

في ليلة الحنة، جمعت الاحتفالات أفراد العائلة والأصدقاء المقربين في منزل أحلام الفقيه. ارتدت العروس أحلام فستانًا تقليديًا تونسيًا أشعل إعجاب الحاضرين وشكل محط اهتمام المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في الفيديوهات المتداولة، ظهرت أحلام وهي تحتضن والدها وشقيقها الأكبر، حيث كانت عباراتها تنم عن فرحها الكبير، وتعلقت قائلة: “ربي يخليك يا تاج رأسي”. كما كانت لحظات مؤثرة تكشف عن مشاعرها الصادقة وسط فرحة الحفل.

تفاعل نشطاء الفايسبوك بشكل كبير مع هذه الفعاليات، حيث شاركوا التهاني والتمنيات بحياة زوجية سعيدة للثنائي. ولاقت اللحظات السعيدة التي شهدتها ليلة الحنة استحسانًا واسعًا، حيث عبر الكثيرون عن فرحتهم بهذا الزواج وتمنوا للزوجين حياة سعيدة ومليئة بالنجاح والرفاهية.

تجدر الإشارة إلى أن زفاف الفنانين والشخصيات العامة يثير دائمًا اهتمام الجماهير، ويشكل محطًا للانتقاد والإعجاب، ويظهر أن زفاف “سنفارا” وأحلام الفقيه لم يكن استثناءًا من هذا القاعدة.




#مشهد #مؤثر #لأحلام #الفقيه #ووالدها #خلال #مراسم #حفل #زواجها #مع #سنفارا

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر