أخبار العالم العربي

نجمة مسلسل “شوفلي حل” يسرى المناعي تكشف عن تفاصيل خلافها مع الإعلامية بية الزردي


كشفت الممثلة يسرى المناعي، المعروفة بدورها في مسلسل “شوفلي حل”، عن وجود خلافات كبيرة بينها وبين الإعلامية بية الزردي. وفي سياق حوار صحفي، تحدثت المناعي عن تجاربها مع الإعلامية وكشفت عن بعض التفاصيل المفاجىة حول هذا الاشكال.

وأوضحت يسرى المناعي أن بية الزردي قد اعتادت على نقد آراء الشخصيات العامة في تونس بطريقة مسيئة، حيث تقوم بتقزيمهم والهجوم الحاد عليهم بطريقة غير مبررة. وأكدت الممثلة أن هذا الأسلوب الذي تتبعه بية يؤثر سلباً على سمعة الأفراد ويثير الجدل بشكل غير مبرر.

وفي سياق الحديث، أبدت يسرى المناعي استياءها من تصرفات الإعلامية وطالبتها بضرورة احترام آراء الآخرين والتعبير عن الرأي بطريقة أكثر احتراماً وحيادية. وأشارت إلى أنها لا تمانع في تلقي الانتقادات إذا كانت بناءة وتعزز من المحتوى العام.

وأخذت يسرى المناعي الفرصة لتقديم بعض النصائح لبية الزردي، داعية إياها إلى تغيير نهجها في التعبير عن الرأي والتركيز على النقد البناء الذي يسهم في تطوير المجتمع والفن.

من جهة أخرى، لم تعلق بية الزردي بعد على هذه التصريحات، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة في هذا الخلاف الذي أثار اهتمام الجمهور ومتابعي الوسط الفني في تونس.




#نجمة #مسلسل #شوفلي #حل #يسرى #المناعي #تكشف #عن #تفاصيل #خلافها #مع #الإعلامية #بية #الزردي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر