أخبار العالم العربي

نجمة مسلسل “صيد الريم” الممثلة جليلة الميساوي تكشف لجمهورها عن مهنتها الحقيقية


بعد أدائها المميز في دورها “شيراز” في مسلسل “صيد الريم”، تختفي الممثلة جليلة الميساوي عن الساحة الفنية التونسية، لتتفرغ للأعمال المسرحية والأكاديمية. تركت الميساوي أثراً عميقاً في نفوس المشاهدين الذين تذكرون دورها في هذا المسلسل الدرامي الناجح.

بعد هذه التجربة الدرامية، انخرطت جليلة في مجالات جديدة تتعلق بالأداء المسرحي والتدريس، وبالرغم من ابتعادها عن الشاشة الصغيرة، إلا أنها لا تزال تحظى بتفاعل واهتمام الجمهور الواسع الذي يتذكر إسهامها الإيجابي في المشهد الفني.

تقتصر مشاركة جليلة الميساوي حالياً على التدوينات التي تنشرها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. في تلك التدوينات، نجد رسائل إيجابية تحمل روح المحبة والتفاؤل.

في إحدى التدوينات، كتبت الميساوي: “محلاها كلمة ‘تستحق حاجة كلمني’، صحبتك ومعرفتك بالدنيا”. هذه الكلمات تعكس الاعتزاز بالعلاقات الإنسانية وقيم الصداقة التي تظهر في حياة الفنانة.

واصلت الميساوي التعبير عن تقديرها للعلاقات القوية والصادقة في حياتنا، مشيرة إلى أهمية الاهتمام بمن نحب والتفاعل الإيجابي مع الآخرين.

في النهاية، تختتم جليلة الميساوي تدويناتها بأمنياتها للجميع بالخير والسعادة، داعية الله أن يحفظ الناس جميعاً ويجنبهم الألم والحزن.

بهذه الطريقة، تظل جليلة الميساوي محط اهتمام الجمهور، حيث تبث رسائل إيجابية وتشجع على قيم الحب والتفاؤل في عالم يحتاج إليهما أكثر من أي وقت مضى.




#نجمة #مسلسل #صيد #الريم #الممثلة #جليلة #الميساوي #تكشف #لجمهورها #عن #مهنتها #الحقيقية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر