أخبار العالم العربي

وجه إعلامي يتفوه بكلام بـ،ذيء بكواليس حصة حوارية في وجه الضيوف وشهادة من بية الزردي حول اسم الشخص وما فعله

تسود أجواء من التوتر والجدل في أحدث فصول الصراع الإعلامي بين صانع المحتوى الشهير نادر شقرون والشيخ خميس الماجري، حيث كشف شقرون عن لقاء محموم حدث خلف الكواليس في إحدى حلقات برنامجه الحواري.

وفي تصريحات مفاجىة، أكد شقرون أن الماجري اندلع فيه بكلام بذيء وتصرفات مستفزة خلال تسجيل الحوار، ما أدى إلى تصاعد التوتر بينهما. وفي لفتة غير متوقعة، انسحب الماجري من الحوار وطلب من سائق السيارة نقله إلى منزله، مظهرًا حالة من التوتر الشديد.

وفي تفاصيل أخرى، قال شقرون أن بية الزردي كانت شاهدة على تلك اللحظات المحتدمة، حيث روت تفاصيل الواقعة بشكل مفصل. وفي مفارقة مثيرة، أفاد شقرون أن الماجري كان يظهر أمام الكاميرا بمظهر محترم، إلا أن الكواليس كشفت عن وجه آخر حيث كان يتحدث إلى الزردي بطريقة مختلفة ويظهر تناقضاً بين تصرفاته أمام الجمهور وخلف الكواليس.

تأتي هذه الفصول الجديدة في الصراع الإعلامي كمتابعة للتطورات المثيرة التي تشهدها الساحة الإعلامية، مع توقعات بمزيد من الكشاف على أسرار تلك اللحظات المشحونة بالتوتر بين نادر شقرون والشيخ خميس الماجري.



#وجه #إعلامي #يتفوه #بكلام #بـذيء #بكواليس #حصة #حوارية #في #وجه #الضيوف #وشهادة #من #بية #الزردي #حول #اسم #الشخص #وما #فعله

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر