أخبار العالم العربي

بالفيديو : عارضة الأزياء ‘ناعومي كامبل’ ترزق بطفلها الثاني بعمر الـ 53 “لم يفت الأوان بعد”

نشرت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، البالغة من العمر 53 عاماً، صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كشفت من خلالها عن استقبال مولودها الثاني.

وعلّقت نجمة الموضة البريطانية على الصورة قائلة: “لم يفت الأوان بعد على أن أصبح أمًا”. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الطفل الثاني لـ”كامبل” ولد السبت الماضي، وكان الخبر معروفًا لعائلة العارضة والأصدقاء. وناعومي كامبل أم أيضًا لطفلة عمرها عامين، وقال مصدر للصحيفة البريطانية: “ناعومي امرأة قوية حقًا.. هذا ما أرادته دائمًا.. وهي سعيدة جدًا ومتحمسة لمنح ابنتها الصغيرة أخًا”.

وقالت عارضة الأزياء: “عزيزتي الصغيرة.. اعلمي أنكِ عزيزة للغاية.. محاطون بالحب منذ اللحظة التي أبهجتنا فيها بحضورك.. هبة حقيقية من الله.. مرحبًا طفلنا الرضيع”.

ورزقت “كامبل” بطفلتها الأولى في ماي 2021، وأحدث خبر ولادتها في عمر الـ53 عامًا متابعيها في حالة صدمة، خاصة بعد أسابيع من سيرها على مدرج مايكل كورس في نيويورك دون نتوء حمل.

الفيديو :

#بالفيديو #عارضة #الأزياء #ناعومي #كامبل #ترزق #بطفلها #الثاني #بعمر #الـ #لم #يفت #الأوان #بعد

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر