أخبار العالم العربي

بأمر من الرئيس قيس سعيد: تحوير وزاري جذري في حكومة أحمد الحشاني

كشف المحلل السياسي البارز عبد العزيز القطي عن معرفته لرئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، بفشل العديد من الوزراء في الحكومة. وقد أشار القطي إلى أن الرئيس قيس سعيد قام بزيادة عدد زياراته الميدانية دون حضور الوزراء، بهدف التعبير بنفسه عن الإخلالات والتقصير الموجودين في أداء الحكومة الحالية.

وفي تصريحاته، أكد القطي أن هناك تحويرات جذرية في الحكومة على الطريق، مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء أحمد الحشاني سيقوم بتغيير عدد من الأسماء في محاولة لتحسين أداء الحكومة ومعالجة الإشكاليات الحالية.

وأضاف القطي أن رئيس الجمهورية قيس سعيد اتخذ خطوات فعالة للكشف عن التقصير في الحكومة، حيث يقوم بزيارات ميدانية للمشاريع والمناطق الحيوية بشكل متكرر، وذلك بغية التأكيد على ضرورة تحسين الأداء وتحقيق التقدم في الملفات المهمة.

وختم القطي تصريحاته بالتأكيد على أن التغييرات المرتقبة في الحكومة ستكون جذرية، مشيرًا إلى أنها قد تشمل عدة قطاعات ووزارات، بهدف تحفيز الإصلاح وتحسين أداء الحكومة لتلبية تطلعات الشعب التونسي.



#بأمر #من #الرئيس #قيس #سعيد #تحوير #وزاري #جذري #في #حكومة #أحمد #الحشاني

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر