أخبار تونس

هذه السيدة في الصورة أصبحت ملكة للجمال ولكن كم تتوقع أن يكون عمرها؟ / Video Streaming


تأهلت السيدة أليخاندرا ماريسا رودريغيز، التي تبلغ من العمر 60 عامًا، إلى تصفيات مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024، بعدما فازت بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس.

وقد أثار ظهورها الشاب والجذاب تساؤلات وشكوكًا حول عمرها الحقيقي، مما خلق حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي فوزها بعدما فتحت المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال الباب أمام المتسابقات ذوات السن الأكبر للمشاركة بعد إلغاء الحد الأقصى للعمر في المسابقات.

رغم الجدل الذي أثاره ترشحها، إلا أن البعض يرون أنها مثال على قدرة المرأة على الحفاظ على شبابها من خلال الرياضة والحياة الصحية.

تعتمد السيدة أليخاندرا على الصيام المتقطع كنظام غذائي، وتمارس التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على رشاقتها ونضارة بشرتها.

وبالنسبة لسبب فوزها باللقب، فأشارت إلى ثقة وشغفها بتمثيل نساء جيلها، مؤكدة أن الجمال لا يعترضه تقدم العمر، وأن الثقة بالنفس هي جوهر الجمال الحقيقي.

تُعدّ مشاركة السيدة أليخاندرا في مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024 رسالة تُلهم النساء بأن الجمال لا يقتصر على سن معين، وأن المرأة يمكنها الحفاظ على شبابها وأناقتها في أي مرحلة من مراحل عمرها.




#هذه #السيدة #في #الصورة #أصبحت #ملكة #للجمال #ولكن #كم #تتوقع #أن #يكون #عمرها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر