أخبار العالم العربي

يهم مناطق تونسية : أمطار طوفانية وسيول قادمة والارصاد الجوية تكشف التفاصيل


حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائري في نشرة متابعة خاصة صادرة عنه مساء الاربعاء، من تغيرات مفاجئة في حالة الطقس فقد تشهد العديد من مناطق البلاد تساقط أمطار رعدية غزيرة بداية من فجر الخميس وتستمر طيلة النهار…

وأشار الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرية حملت تنبيها من المستوى الثاني باللون البرتقالي، حول حالة الطقس، إلى تساقط أمطار رعدية غزيرة عبر 27 ولاية.

وأوضح أن الأمطار ستخص العديد من ولايات شرق البلاد وخصوصا منها الحدودية مع تونس، في حين تتراوح كمية الأمطار ما بين 20 إلى 40 ملم، وهذا من الثانية ظهرا إلى غاية الحادية عشرة ليلا.

أمطار غزيرة جدا

كما حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية في وقت سابق، في تنبيه من المستوى الأول من تساقط أمطار غزيرة عبر العديد من ولايات غرب ووسط وشرق البلاد.

وتشهد بعض الدول العربية أحوالا جوية متقلبة، تصاحبها أمطار غزيرة تصل لحد السيول أحيانا، مصحوبة بعواصف رعدية تسببت بقـ ـتل العديد من الأشخاص.



#يهم #مناطق #تونسية #أمطار #طوفانية #وسيول #قادمة #والارصاد #الجوية #تكشف #التفاصيل

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر