أخبار العالم العربي

المـ،وت يفجع الممثلة التونسية ريم بن مسعود

أعلنت الممثلة التونسية ريم بن مسعود عن فقدانها العزيزة والدتها، حيث نشرت تدوينة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. في رسالتها الحميمة، أعربت ريم عن حزنها العميق والألم الذي يخيم على قلبها بسبب فقدان والدتها.

وقالت في نص التدوينة: “تأثرنا كثيراً برحيلك وفقدنا مودتك ودعمك.. حجم الألم الذي شعرنا به بعد فقدان والدتنا الغالية كبير للغاية. أمي، اللهم ارحمها وارحمنا بصبرنا على فراقها.”

ريم بن مسعود تُعد واحدة من الشخصيات المتألقة في المجال الفني التونسي، حيث قدمت أدواراً مميزة في عدة إنتاجات درامية وسينمائية. يظهر من خلال هذه الكلمات الرقيقة والمؤثرة الحب الكبير والفقدان الذي ستظل تحمله في قلبها.

تأتي هذه الفاجعة في ظل نجاح آخر أعمالها التلفزيونية، حيث شاركت في مسلسل “جبل الأحمر” خلال شهر رمضان، والذي حقق نجاحاً كبيراً. إن إعلان وفاة والدتها يضيء على الجانب الإنساني للفنانة ويظهر الصعوبة في تحمل فقدان شخص عزيز على قلبها.

نتقدم بأحر التعازي لريم بن مسعود وعائلتها، سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يمنح العائلة الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.



#المـوت #يفجع #الممثلة #التونسية #ريم #بن #مسعود

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر