أخبار العالم العربي

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف


في أحداث تكشف الحقائق حول الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول دخول الفنان اللبناني الشهير جورج وسوف المستشفى لإجراء عملية جراحية، نفى النجم نفسه هذه الأخبار، وظهر في صورة جديدة مع صديقه الفنان أيمن زيدان على متن الطائرة أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الشائعات بدأت تتداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن جورج وسوف قام بنفيها بشكل قاطع من خلال تصريحاته الرسمية. وقد نشر بعدها مقطع فيديو يُظهره وهو يشاهد مشاركته في حفل ليلة صلاح الشرنوبي الذي أقيم الأسبوع الماضي.

في تصريحه، أكد الفنان فراس حليمة، الوكيل الشرعي لجورج وسوف، أن الأخبار التي انتشرت حول دخوله المستشفى غير صحيحة، وأن الفنان يتمتع بصحة جيدة ويقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائه في المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا التصريح بعد أن أحيا جورج وسوف حفلاً ناجحاً في السعودية، حيث شارك في فعاليات ليلة صلاح الشرنوبي، وهو الأمر الذي أكدته الصور التي ظهر فيها مع أيمن زيدان على متن الطائرة أثناء عودتهما.

بهذا، يتضح أن الفنان جورج وسوف بصحة جيدة ويواصل نشاطاته الفنية دون أي مشاكل صحية، وذلك لتطمئن جمهوره ومحبيه حول الشائعات الكاذبة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة.




#آخر #تطورات #الحالة #الصحية #للفنان #جورج #وسوف

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى