أخبار العالم العربي

أسماء بن جماعي تظهر رفقة أمها في البيت وتوجه رسائل بخصوص طلاقها من سامي الفهري وعدم ظهورها معه منذ مدة


في خبر نشرته أسماء بن جماعي، زوجة الإعلامي والمخرج سامي الفهري، قامت بمشاركة صورة تجمعها بوالدتها على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي. تظهر الصورة وجهها ووجه والدتها، وتتضح الشبه الكبير بينهما، باستثناء التحجب الذي يخفي ملامح وجه والدتها.

بالرغم من التشابه الكبير بين أسماء ووالدتها، إلا أن الحجاب يحجب بعض الاختلافات الظاهرة. وقد أكدت أسماء أن والدتها تعتبر سر نجاحها في الحياة، وأنها دائمًا تقف إلى جانبها كدعم لها، متمنية لها حياة دائمة وصحة جيدة.

تنفي أسماء الشائعات حول طلاقها من زوجها سامي الفهري، التي نُشرت تفاصيلها في إحدى الصحف المعروفة. على الرغم من عدم ظهورها مع زوجها في الصور منذ فترة طويلة، يظهر أن هذا أثار شكوك المتابعين حول حالة علاقتهما.

تحرص أسماء على مشاركة لحظات حميمية مع عائلتها على منصة الانستغرام، حيث تنشر صورًا وفيديوهات تجمعها بزوجها سامي الفهري وبناتها خديجة وعائشة. وتقوم بنقل تجربتها كأم عبر منشورات تتضمن مشاهد من حياتها اليومية.

بالإضافة إلى حياتها الأسرية، تعمل أسماء الفهري بشكل مستقل في مجال التجميل، حيث تتعاون مع عدة شركات. وتشارك متابعيها في رحلتها مع المنتجات والخدمات التي تروّج لها.

من خلال هذه الرواية الصحفية، تُسلط أضواء على جوانب مختلفة من حياة أسماء الفهري، من العلاقات العائلية إلى الحياة المهنية والتعاونات في مجال التجميل، وتوضح الحقائق وتنفي الشائعات التي تدور حولها.




#أسماء #بن #جماعي #تظهر #رفقة #أمها #في #البيت #وتوجه #رسائل #بخصوص #طلاقها #من #سامي #الفهري #وعدم #ظهورها #معه #منذ #مدة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى