أخبار العالم العربي

الإعلامي باسم يوسف ينشر مقطع فيديو ويكشف سر المكالمة الغاضبة من الزعيم عادل إمام


قبل نحو 12 عامًا، كانت لقاءات النجوم تمثل لحظات فريدة في حياة الإعلامي المصري باسم يوسف. حينها، كان يقدم برنامج “البرنامج” على شبكة “CBC” المصرية، وكانت المناسبة تستحق حفلًا بمناسبة انطلاق الموسم الثاني من البرنامج.

في تلك اللحظات، جلس باسم يوسف إلى جوار الزعيم عادل إمام، حيث تبادلا الحديث وأصبح لديه رقم هاتف الفنان الكبير. تلك اللحظات التي لم يكن يصدقها باسم يوسف، ولكنها أصبحت جزءًا من ذكرياته.

بعد الحفل، قام باسم يوسف بتصوير حلقة من البرنامج وتسليمها للشبكة التلفزيونية، ثم سافر إلى أبوظبي. وفي تلك الفترة، حدثت أزمة غير متوقعة أعلنت خلالها الشبكة إيقاف برنامجه. باسم يوسف كان غافلاً عن تفاصيل الأزمة حين تلقى اتصالاً هاتفياً من عادل إمام نفسه.

بدهشة، كان باسم يوسف يجيب على استفسارات الزعيم حول عدم إذاعة الحلقة. الغضب الذي عبر به عادل إمام أثار استغراب الإعلامي الشهير، الذي لم يكن يملك إجابة محددة. ردَّ بأنه قد سلم الحلقة للشبكة ولم يكن يعلم سبب عدم إذاعتها.

لكن رد فعل عادل إمام لم يكن كافيًا ليرضيه، حيث عبر عن غضبه وهتافاته بطريقة غير متوقعة. تلقى باسم يوسف بعد ذلك اتصالًا من شقيقه يسأله عن السبب، ليجيب بسخرية ويترك الحديث عن البرنامج ليتحدث عن مكالمة عادل إمام، وكأن الأمور لم تكن غريبة بما فيه الكفاية.




#الإعلامي #باسم #يوسف #ينشر #مقطع #فيديو #ويكشف #سر #المكالمة #الغاضبة #من #الزعيم #عادل #إمام

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر