أخبار العالم العربي

الفنانة القديرية منى واصف تبكي في المباشر وتبوح للجمهور عن سر تعيشه منذ سنوات


لازالت دموع الفنانة القديرة منى واصف تتصاعد وتحتل عناوين وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حفل تكريم أقيم في الرياض، حيث قامت بتلقي جائزة الإنجاز مدى الحياة. وكانت لحظة تكريمها مميزة، إذ تم تقديم مقتطفات من مسيرتها الفنية التي شملت 130 مسلسلًا و20 فيلمًا.

على المسرح، وفي جو مليء بالفرح والتقدير، صعدت منى واصف لتتلقى الجائزة، ولكنها لم تتمكن من كبح دموعها التي تدل على مشاعر متنوعة تعايشتها خلال رحلتها الفنية الطويلة. رغم الابتسامة التي لم تفارق وجهها، إلا أن الحساسية والحنين غلبا على المشهد.

وخلال كلمتها المؤثرة، قالت منى واصف: “سعيدة جدًا بهذه الجائزة، ولكنني لا أستطيع أن أخفي حزني لفقدان أمي قبل أن تشعر بنجاحي، لأنها كانت تعارض استمراري في التعليم. كنت أتمنى أن تكون هنا لتشاهدني وأنا أستلم هذا التكريم بين هؤلاء النجوم الكبار.”

وفي تصريح مؤثر آخر، أشارت منى إلى أهمية دعم الأهل والعائلة لتحقيق الأحلام، وكيف يمكن للتفهم والتشجيع أن يكون لهما دوراً كبيراً في نجاح الفرد.

رغم أن دموعها كانت تنم عن حزن شديد، إلا أن تلك اللحظة كانت تحمل في طياتها فخرًا كبيرًا لإنجازاتها الفنية، وسط تقدير وتصفيق حار من الحضور الذين وقفوا احتراماً لتاريخها الفني الرائع وروحها الفنية الفريدة.




#الفنانة #القديرية #منى #واصف #تبكي #في #المباشر #وتبوح #للجمهور #عن #سر #تعيشه #منذ #سنوات

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر