أخبار العالم العربي

الكشف عن إسم الفنانة التي كانت سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز


في رد فعل قوي على الانتقادات التي واجهتها بسبب تصريحاتها حول العلاقة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، قامت الإعلامية بسمة وهبة بتوضيح موقفها ونفي أي تصريحات قد تكون قد أثرت سلباً على العلاقة بين الثنائي.

في تصريحها، أعربت بسمة وهبة عن تمنيها لعودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، معبرة عن أملها في أن يعودا لبعضهما من جديد. وفي تفاصيل أكثر حول زيارة ياسمين لأحمد في المستشفى، قالت إن هذا قد يكون إشارة إيجابية لعودة الثنائي.

بالنسبة للتصريح السابق حول فنانة قد تكون سبباً في الانفصال، أكدت بسمة وهبة أنها لم تقصد أن تحدد أي فنانة بشكل محدد، وأن كلامها كان ردًا على تصريح ناقد فني. وأضافت أنها تعرف هذه الفنانة، وليس لديها معلومات عن كونها السبب الفعلي في الانفصال.

وفي رسالة موجهة إلى الفنانة المشار إليها، أكدت بسمة وهبة أنها ليست في حالة استفزاز وأنها تفهم الكلام الذي صدر عنها. وختمت ردي بتأكيد أن أحمد العوضي هو رجل محترم ومتربٍ، وأنها لا تتوقع منه خيانة لزوجته.

تبدو هذه التصريحات جزءًا من محاولة لتهدئة الجدل الذي أثارته تصريحات بسمة وهبة وللتأكيد على رغبتها في رجوع ياسمين وأحمد إلى حياتهما الزوجية.




#الكشف #عن #إسم #الفنانة #التي #كانت #سبب #طلاق #أحمد #العوضي #وياسمين #عبدالعزيز

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى