أخبار العالم العربي

المدرب جلال القادري يكشف عن تشكيلة المنتخب التونسي في مباراتهم المصيرية أمام جنوب إفريقيا.. أسماء تم إزاحتها


عندما تواجه تونس جنوب أفريقيا في المباراة المقبلة يوم الأربعاء، يتوقع أن يقوم المدرب جلال القادري بتغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية. وفقًا للمعلومات الإعلامية، يبدو أن القادري سيتخذ قرارًا بالابتعاد عن فكرة التعويل على يوسف المساكني كمهاجم أول، نظرًا لتقديمه أداءً دون توقعات الجهاز الفني خلال مواجهة مالي.

يتوقع أن يعود المساكني إلى الجناح أو يتم تحويله إلى خطة صانع ألعاب، في حين يعول القادري على سيف الدين الجزيري أو هيثم الجويني في مركز الهجوم، مع تفضيل الجزيري. يُشير البعض إلى أن المساكني ليس من العادة لديه اللعب كمهاجم، ولكن القادري قد اختاره في مباراة مالي بسبب غياب طه المهاجم ياسين الخنيسي بسبب الإصابة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن تشهد التشكيلة تغييرًا في مركز الظهير الأيمن، حيث قد يدخل يان فاليري بدلاً من وجدي كشريدة. سيحتفظ القادري على الأغلب بتشكيلة خط الدفاع الثلاثي، وسط الملعب مع العيدوني والسخيري وبن سليمان. من المحتمل أن يُستبعد حمزة رفيعة من التشكيلة الأساسية هذه المرة، في انتظار التأكيد النهائي خلال التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء، خاصة فيما يتعلق باللاعبين في مراكز الأجنحة والهجوم.




#المدرب #جلال #القادري #يكشف #عن #تشكيلة #المنتخب #التونسي #في #مباراتهم #المصيرية #أمام #جنوب #إفريقيا #أسماء #تم #إزاحتها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر