أخبار العالم العربي

المدرب جلال القادري يكشف للجماهير التونسية عن تشكيلة المنتخب الجديدة أمام مالي


بعد مغادرة النجم طه ياسين الخنيسي مقر إقامة المنتخب التونسي بسبب الإصابة، يكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق عن تغييرات تكتيكية كبيرة في تشكيلة المنتخب لمواجهة مالي. وفيما يبدو أن المدرب جلال القادري غير مقتنع بإمكانيات هيثم الجويني كبديل للخنيسي، ينوي القادري اعتماد خطة هجومية مشابهة لتلك التي سمحت لتونس بالفوز على مصر في مباراة ودية بنتيجة 3-1 في سبتمبر الماضي.

وفي توقعات قوية، يتوقع أن يعتمد القادري على الثنائي يوسف المساكني والياس العاشوري في خط الهجوم، متغاضيًا عن تشكيلهما الأصلي في الجناح. كما يتوقع أن يقوم بتبديلين في وسط الميدان بمشاركة حمزة رفيعة وعيسى العيدوني منذ بداية المباراة. التغيير الثالث المتوقع هو مشاركة علي العابدي كظهير أيسر، مستبعدًا بذلك نجم الأهلي المصري علي معلول.

بهذا التكتيك المرتقب، ستتغير خطة تونس لتصبح المساكني مهاجمًا، بينما يمكن أن يتحول العاشوري إلى جناح أيسر. يهدف القادري من خلال هذه التغييرات إلى فرض نسق سريع على دفاعات مالي واستغلال المساحات التي قد يتركها الخصم أثناء تقدمهم للهجوم.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس في مواجهة مالي: بشير بن سعيد – وجدي كشريدة – علي العابدي – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – عيسى العيدوني – الياس السخيري – أنيس بن سليمان – حمزة رفيعة – إلياس العاشوري – يوسف المساكني.




#المدرب #جلال #القادري #يكشف #للجماهير #التونسية #عن #تشكيلة #المنتخب #الجديدة #أمام #مالي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر