أخبار العالم العربي

المرشح للإنتخابات الرئاسية نزار الشعري يكشف في رسالة للرئيس قيس سعيد ما حصل له ولأسرته


المرشح للإنتخابات الرئاسية، نزار الشعري، أعلن رفع شكوى جزائية ضد وزارة العدل وممثلها القانوني، بسبب تسريب اسم ابنته القاصر ضمن قائمة مشتبه فيها بغسيل أموال. وأكد الشعري أنه قام بالإبلاغ إلى مندوب حماية الطفولة بشأن التعرض لابنته، داعيًا إلى حمايتها وعدم الترويج للوثائق بشكل إعلامي أو إلكتروني.

وفي خطوة إضافية، قرر الشعري التحرك على الصعيدين الوطني والدولي، من خلال توجيه محاميته للتواصل مع منظمات حقوق الطفل وحقوق الإنسان، للتنديد بـ”استخدام الأطفال في لعبة سياسية قذرة” وتحقيق الدعم الدولي.

ومن خلال نداء على صفحته بفيسبوك، دعا الشعري رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى التدخل الفوري لمنع استغلال الأطفال وإيقاف الترهيب السياسي. وفي فيديو آخر، أشار إلى أن هذا الفعل يهدف إلى إقصاءه من الانتخابات الرئاسية المقبلة، وناشد رئيس الدولة بالتدخل وفتح تحقيق حول هذا الفعل “المشين”.

وفي إشارة إلى العلاقة الإيجابية مع رئيس الدولة، نفى الشعري أن يكون هناك صلة بين سعيد وهذا الفعل، مؤكدًا أن هناك احترام ومودة بينهما رغم وجود اختلافات سياسية.

في الختام، أكد الشعري أن رئيس الدولة قد اطلع على ملفه الشخصي، الذي يتضمن جوانب مالية واقتصادية واجتماعية وسياسية، مشيرًا إلى نظافة يديه وبراءته من أي اتهامات.




#المرشح #للإنتخابات #الرئاسية #نزار #الشعري #يكشف #في #رسالة #للرئيس #قيس #سعيد #ما #حصل #له #ولأسرته

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى