أخبار تونس

الممثلة منيار الرخامي تكشف للجمهور أسباب إختفائها لمدة مطولة مباشرة بعد نجاح دورها “درة” في مسلسل صيد الريم

الممثلة منيار الرخامي تكشف للجمهور أسباب إختفائها لمدة مطولة مباشرة بعد نجاح دورها “درة” في مسلسل صيد الريم

في حوار خاص مع الممثلة الموهوبة منيار الرخامي، كشفت عن فصل جديد في حياتها بعد نجاح دورها المميز في شخصية “درة” في مسلسل “صيد الريم”. بعد هذا النجاح قررت الابتعاد عن الأضواء التلفزيونية والتفرغ لتجارب جديدة.

 

منيار أكدت أنها اتخذت هذا القرار بعد أن شعرت بالحاجة إلى تحديات جديدة وتجارب مختلفة خارج عالم التمثيل التلفزيوني.

وفي هذا السياق، كشفت أنها تزوجت وأسست عائلتها، ثم عاشت تجربة الأمومة بإنجاب ابنتها “لارا”، التي أضاءت حياتها بلمسة من السعادة والحب, وذلك بعد سفرها إلى الكويت.

تؤكد الممثلة الطموحة أن اختيارها للشريك الحياة كان بعيدًا عن المظاهر الخارجية والثراء الزائد، حيث تزوجت من رجل تونسي، وكان شرطها الوحيد هو الحب والتفاهم.

ورغم أن زوجها في البداية كان يعارض فكرة استمرارها في التمثيل، إلا أنه تغيرت آراؤه مع مرور الوقت، وأصبح داعمًا لها في مسيرتها الفنية

هذا وقد أكدت منيار أن حياتها العائلية والفنية تتسم بالتوازن، وأنها تستمتع بكل لحظة في رحلتها الشخصية والمهنية، حيث تبني حلمها بعيدًا عن الأضواء وتشكل نموذجا ملهما للشباب الطموح.

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر