أخبار العالم العربي

الموت يفجع الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي


ي خبر محزن ومؤلم، تفجعت الفنانة لطيفة بوفاة والدتها السيدة فاطمة بنت عمارة النفزي، بعد معاناة طويلة مع المرض. توفيت السيدة فاطمة داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، حيث قضت الفترة الأخيرة من حياتها برفقة ابنتها لطيفة.

أعلن قيس العرفاوي، شقيق الفنانة لطيفة، الخبر الأليم عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، حيث نعى وفاة والدتهما بكلمات مؤثرة. وجاء في الإعلان: “ننعى وفاة الله أكبر… بسم الله الرحمن الرحيم، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، اللهم اغفر لها وأرحمها. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

تداولت لطيفة مشاعرها الصادقة عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت فيديو من داخل المستشفى وهي تمسك بيد والدتها العزيزة، داعية جمهورها للدعاء والتضرع إلى الله لشفاء والدتها. كتبت: “يا رب بحق دعوات كل مسلم وكل مؤمن أن تشفي أمي وتقويها وتعافيها وتقوم بالسلامة.. آمين دعواتكم.”

من المقرر أن تُقام مراسم الدفن في منزل الفقيدة، وذلك في 6 نهج محمد عبده خلف مكتب البريد في منوبة. يتقدم ذوو الفقيدة بالشكر لكل من شارك في صلواتهم ودعواتهم، ويطلبون الرحمة والغفران لروحها الطاهرة، سائلين الله أن يجعل مثواها الجنة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.




#الموت #يفجع #الفنانة #التونسية #لطيفة #العرفاوي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر