أخبار العالم العربي

الهادي زعيم يتحدث لأول مرة عن قصة طلاقه وزواجه الثاني من ممثلة تونسية معروفة

شاهد الفيديو من هنا

أعلن الإعلامي الشهير الهادي زعيم عن قراره بإغلاق الباب أمام الحديث عن حياته الشخصية، ولكن تصاعدت الإشاعات والأقاويل التي دفعته إلى الخروج للرد على تلك الشائعات. وأشار زعيم إلى أن هناك أخبارًا متداولة حول قضايا طلاقه من ابنة خالته، وفي السياق نفسه، ترددت شائعات عن زواجه السري من الممثلة مروى العقربي، انتشرت بشكل خاص عبر مقاطع فيديو مركبة وعناوين مثيرة، حققت نسب مشاهدة كبيرة.
وأوضح زعيم أن لديه ابنة، وأنه اختار أن يكون مشهوراً ولكنه يسعى جاهداً لحماية أسرته من هذه الشهرة التي قد تكون مزعجة. ورغم ذلك، فإن الشائعات والأسئلة حول حياته الشخصية تزيد بصورة ملحوظة، خاصة بعد تداول صور له في خرجات وسهرات برفقة فنانات وممثلات.

 

وفيما يخص السؤال الحساس حول الوضع الزوجي الحالي للهادي زعيم، فإنه فضل عدم الحديث عنه، مما أثار تكهنات جديدة حول مدى صحة تلك الشائعات. يظهر أن الإعلامي يسعى للتركيز على عمله وحياته المهنية، ويعتبر الجوانب الشخصية أمورًا خاصة لا يرغب في تناولها بشكل علني.
بهذا الإعلان، يأمل الهادي زعيم في تهدئة الجدل والتركيز على أهمية حقوق الأفراد للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيدًا عن الأضواء الإعلامية.

 

 

الفيديو:

 

ونسية #معروفة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى