أخبار العالم العربي

بسبب شوفلي حل: الممثل فيصل بالزين يوجه إنتقادات للسيناريست حاتم بلحاج ويكشف أمام الجمهور إسم الكاتب الحقيقي للسلسلة


بدأ الممثل فيصل بالزين رحلة جديدة في عالم الجدل الإعلامي عندما كشف عن آرائه الصريحة والمثيرة حول عدد من الشخصيات الفنية البارزة في الساحة الفنية. في سلسلة من اللقاءات الإعلامية، أطلق بالزين انتقاداته اللاذعة، وكانت من بين هذه الانتقادات هجومًا على الأعمال الكوميدية للنجمين كريم الغربي وبسام الحمراوي.

لم يتوقف بالزين عند هذا الحد، بل ذهب إلى الكشف عن تفاصيل حول تعامله مع مسلسل “شوفلي حل”. أشار إلى أن السيناريست حاتم بلحاج قد قدم عملاً جيدًا، ولكن المخرج صلاح الدين الصيد قام بتحويرات جوهرية في النص الأصلي، ما ساهم برأي بالزين في تحقيق العمل لنجاح جماهيري لافت.

وفي تصريح مفاجئ، أكد بالزين أن حاتم بلحاج ليس السبب وراء نجومية المسلسل، واعتبره جزءًا من كماليات مسيرته الفنية. وفي خطوة مثيرة، أشار إلى أن نجوم مسلسل “شوفلي حل” قاموا ببناء نجوميتهم الخاصة، مما يضع علامة استفهام حول دور الكتّاب والمخرجين في صناعة نجوم الفن.

هذه التصريحات أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني، حيث بدأ الجمهور والمتابعين بطرح الأسئلة حول العلاقات الداخلية في صناعة الدراما التلفزيونية، وما إذا كانت هناك صراعات خفية تحدث خلف الكواليس تؤثر في جودة الأعمال الفنية ونجاحها.




#بسبب #شوفلي #حل #الممثل #فيصل #بالزين #يوجه #إنتقادات #للسيناريست #حاتم #بلحاج #ويكشف #أمام #الجمهور #إسم #الكاتب #الحقيقي #للسلسلة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر