أخبار العالم العربي

بعد أن كشفت عن توقعاتها لتونس خلال سنة 2024: المحامية سنية الدهماني تكشف عن حقائق بخصوص الفلكية ليلى عبد اللطيف


كشفت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها المثيرة لتونس خلال سنة 2024. ومع ذلك، لم تكن تلك التوقعات بدافع مناقشة فقط، بل أثارت ردود فعل حادة من قبل المحامية التونسية سنية الدهماني.

رفضت الدهماني توقعات عبد اللطيف بشكل قاطع، معتبرة إياها مجرد محاولة للتحيل على الناس. وفي تصريحاتها، وصفت الفلكية بأنها “مشعوذة” تستند إلى معلومات من الإنترنت، داعية الناس إلى عدم تصديق تلك الأقوال. ولم تكتفِ الدهماني بذلك، بل أعلنت أنها لا تحب ليلى عبد اللطيف وترفض سماع ما تقوله عن بلادها.

“أنا ما نحبش نسمع أخبار بلادي في فم مشعوذة وما نحبش المرا هاذيا تحكي علينا”، صرحت الدهماني بشكل واضح، معبرة عن استيائها من تداول تلك الأخبار بين الناس. وأكدت أن ما يقلقها هو تصديق الناس لتلك الظواهر وتداول ما تقوله الفلكية بين الجمهور.

يظهر الجدل الحالي بين الفلكية والمحامية كنقطة ساخنة في موضوع الاعتماد على التوقعات الفلكية ومدى تأثيرها على الرأي العام. تبقى متابعة تطورات هذا الصراع جوهرية لفهم مدى تأثير تلك التوقعات على الرأي العام في تونس خلال الفترة المقبلة.




#بعد #أن #كشفت #عن #توقعاتها #لتونس #خلال #سنة #المحامية #سنية #الدهماني #تكشف #عن #حقائق #بخصوص #الفلكية #ليلى #عبد #اللطيف

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر