أخبار العالم العربي

بعد إستقالة جلال القادري: الكشف عن إسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني التونسي


أعلنت السلطات الرياضية في تونس عن تحول جذري في هيكل الرياضة الوطنية، حيث قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم تغيير اسمه إلى الجامعة التونسية لكرة القدم، في خطوة تهدف إلى إعادة هيكلة الساحة الرياضية وتحسين إدارتها.

وفي تطور آخر، أعلن مصدر مسؤول من الجامعة أن المنتخب التونسي سيشهد تغييرات كبيرة، حيث تم إنهاء عقد المدرب جلال القادري بالتراضي بين الطرفين. وفقًا للمصدر، فقد تحدث رئيس الجامعة المؤقت، واصف جليّل، مع القادري بعد مباراة جنوب أفريقيا، وتم الاتفاق على انتهاء العقد بينهما.

وفيما يتعلق بالبحث عن مدرب جديد للفريق، يواجه جليل تحديات كبيرة بسبب القرب من موعد انتخابات الجامعة المقررة في 24 مارس. وفي هذا السياق، أعلن جليل أنه لن يتخذ أي قرار بشأن المدرب الجديد قبل حسم مستقبل المكتب الإداري للجامعة. يسعى جليل إلى منح الرئيس القادم للجامعة الفرصة لاختيار المدرب الجديد لفريق “نسور قرطاج”.

من الجدير بالذكر أن خروج منتخب تونس بشكل مبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا قد يؤثر على قرار جليل بالترشح في الانتخابات. وعلى الرغم من الترحيب بفكرة ترشحه من قبل وزير الشباب والرياضة، كمال دقيش، إلا أن جليل لم يحسم قراره بعد، خاصة في ظل التحقيق الجاري مع الرئيس السابق وديع الجريء.

في هذا السياق، يتجه أعضاء الجامعة نحو فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي تدريب المنتخب، مما يعكس فقدان الثقة في المدرب المحلي بعد فشله في تحقيق الأهداف المرجوة. وعلى الرغم من التحديات التي قد تواجه الجامعة في الفترة القادمة، يظل قرار تغيير الهيكل الإداري خطوة هامة نحو تحسين أداء الرياضة التونسية.




#بعد #إستقالة #جلال #القادري #الكشف #عن #إسم #المدرب #الجديد #للمنتخب #الوطني #التونسي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر