أخبار العالم العربي

بكاء وانهيار على الهواء.. فنان معروف يحلق شعره في المباشر أمام الجمهور تضامناً مع والدته ويعلن ما حدث لها


في خبر مفاجئ ومؤثر، احتل الفنان خالد سليم عناوين الأخبار بعدما قرر تضامنه الكامل مع والدته التي أُصيبت بمرض سرطان الثدي. تصدر اسمه قوائم البحث على محرك “غوغل” خلال الساعات الأخيرة بعد أن قام بحلق شعر رأسه على الهواء في إحدى اللقاءات التلفزيونية.

وفي لقاء مؤثر تحدث فيه عن معاناة والدته، كشف خالد سليم عن رد فعله الإنساني والشخصي حيال مرضها. بيّن خالد أنه فقد والده، مما أدى إلى تشكل رهاب الموت لديه، وكان يعتبر والدته القوة التي استمد منها القوة والصمود.

“عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان.. لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده”، قال خالد سليم خلال اللقاء.

وأضاف خالد تفاصيل مؤثرة عن مرض والدته، مؤكدًا أنها خضعت لعملية استئصال الثدي، ورغم تصاعد التعب على وجهها، فإنها ظلت قوية وصامدة. وفي لحظات من البكاء والانهيار، شكل خالد سليم صورة حية للحزن الذي يعيشه نتيجة لمرض والدته الذي أثر على حياته وحياة عائلته.

وفي تفاصيل شخصية، تحدث خالد سليم عن طفولته ومراهقته في الكويت، وكيف أنه يحمل ذكريات جميلة لقضاء عطلات الصيف في مصر. وبيّن أن والده كان صارمًا في العقوبات، وأكد أنه كان طالبًا متفوقًا يسعى دائمًا لإرضاء والده. كما كشف عن دعم عائلته له وتشجيعهم لموهبته في الغناء عند اكتشافها، مما ساهم في بناء مسيرته الفنية.

في النهاية، يظهر خالد سليم كشخص ذو قلب كبير وروح إنسانية قوية، يستخدم شهرته للوقوف بجانب الأشخاص الذين يواجهون التحديات الصعبة، ويعبر عن تضامنه الكامل مع الذين يعانون من الأمراض الخطيرة كسرطان الثدي.




#بكاء #وانهيار #على #الهواء #فنان #معروف #يحلق #شعره #في #المباشر #أمام #الجمهور #تضامنا #مع #والدته #ويعلن #ما #حدث #لها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر