أخبار العالم العربي

تطورات جديدة بخصوص إقالة المدرب جلال القادري وأجواء ساخنة داخل مقر المنتخب بعد إجتماع مع رئيس الجامعة


كشف مصدر تونسي مسؤول عن تطورات هامة في الوسط الرياضي، حيث أفاد بأن رئيس جامعة كرة القدم المؤقتة، واصف جليّل، قام بلقاء اللاعبين في مقر إقامتهم بعد الخسارة المفاجئة أمام ناميبيا.

ووفقًا للمصدر، فإن جليّل أظهر استياءً شديدًا واستخدم لغة حادة أثناء حديثه مع اللاعبين، حيث حملهم مسؤولية هذه الهزيمة، وأعرب عن غضبه من مستواهم الضعيف، على الرغم من توفير الجامعة لكل ظروف النجاح.

وأفاد المصدر أيضًا أن جليّل هدد بإبعاد أي لاعب لا يظهر التزامًا وجهدًا كافيين من أجل المنتخب التونسي، مشددًا على أنه لا مكان لمن لا يظهر الرغبة في القتال من أجل تشريف الوطن. وقال في خطابه للاعبين: “أنتم تمثلون وطنكم، ومن لا يستحق ذلك ليترك المكان لآخر.”

وفي سياق آخر، تم الكشف عن اجتماع أعضاء الاتحاد التونسي بقيادة جليّل مع المدير الفني جلال القادري، حيث تبادلوا وجهات النظر حول أداء الفريق. وقد تم إبلاغ القادري بعدم رضا الجهاز الإداري عن عمله، وطُالب بإجراء تعديلات في اللقاء القادم. كما علمنا أنه كان قريبا جدا من قرار إقالته.

وفيما يتعلق بمستقبل القادري، فإن الأسباب وراء قرار ترسيمه تعود إلى عدم وجود بديل مناسب في الوقت الحالي. ورغم اقتراح اسم المدرب المساعد أنيس البوسعايدي، إلا أنه لم يحظ بتأييد جميع أعضاء الاتحاد، مما يجعل قرار إقالة القادري قرارًا محتملًا في الأيام القادمة.




#تطورات #جديدة #بخصوص #إقالة #المدرب #جلال #القادري #وأجواء #ساخنة #داخل #مقر #المنتخب #بعد #إجتماع #مع #رئيس #الجامعة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر