أخبار العالم العربي

تطورات جديدة حول أسباب انفصال اللاعب بيكيه والفنانة شاكيرا وما فعله مع عدد من صديقاتها قبل أن تكتشف الأمر


في صيف عام 2022، هزمت أمواج الأخبار الرياضية والترفيهية العلاقة الطويلة التي دامت أكثر من 11 عامًا بين المدافع السابق لبرشلونة، جيرارد بيكيه، ونجمة الغناء الكولومبية الشهيرة، شاكيرا. ورغم أن الإعلان الرسمي أشار إلى انفصالهما بسبب اتفاق متبادل، كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة تلقي الضوء على خلفيات هذا الانفصال المؤلم.


الخيانة الزوجية:

وفقًا لتقارير مجلة إسبانية، كانت خيوط الانفصال تتشابك بسبب خيانة زوجية يُزعم أن جيرارد بيكيه قام بها مع آنا كايزر، مدربة اللياقة البدنية والصديقة المقربة لشاكيرا. ويُشار إلى أن العلاقة بين بيكيه وآنا استمرت لأكثر من 10 سنوات، وكانت تلك الخيانة الزوجية المزعومة قد حدثت قبل عامين من البداية الرسمية لعلاقته الجديدة مع كلارا تشيا.


آنا كايزر: المدربة والمؤثرة في عالم اللياقة:

وفيما يتعلق بآنا كايزر، فهي ليست فقط مدربة للياقة البدنية، بل أيضًا شخصية مؤثرة تحظى بنحو 300 ألف متابع على منصة إنستغرام. وكمدربة شخصية لشاكيرا، ظهرت آنا في العديد من الصور ومقاطع الفيديو، مما أثار التساؤلات حول طبيعة هذه العلاقة. ويُفترض أن شاكيرا اكتشفت الخيانة عندما كشف أحد موظفي بيكيه عن الواقعة، ووصف الصحفي خافيير سيرياني هذا الموظف بأنه “شعر بالأسف تجاه الواقعة”.

انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا لم يكن مجرد نهاية لعلاقة حب، بل كشفت التقارير عن خيانة زوجية قاسية تورط فيها بيكيه مع شخص مقرب من شريكته السابقة. هذا الحدث الذي ترك أثرًا عميقًا في حياتهما الشخصية ألقى الضوء على جوانب مظلمة قد لا يكون الجمهور على دراية بها.




#تطورات #جديدة #حول #أسباب #انفصال #اللاعب #بيكيه #والفنانة #شاكيرا #وما #فعله #مع #عدد #من #صديقاتها #قبل #أن #تكتشف #الأمر

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر