أخبار العالم العربي

تطورات جديدة في قضية ظهور نجاة الصغيرة على المسرح في سن الـ85 وكشف المبلغ الذي دفع لها


أثارت الفنانة المصرية الكبيرة نجاة الصغيرة جدلاً واسعاً بعد ظهورها في الرياض بعد فترة طويلة من الغياب. الحضور الذي رافق عودتها أحدث تقسيمًا واسعًا بين الداعمين والمعارضين لظهورها الفني الجديد.

الكاتب الصحفي أسامة كامل عبر عن حبه وتقديره للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، مؤكداً أنه من عشاقها. ومع ذلك، أبدى رفضه القاطع لظهورها على المسرح في الوقت الحالي، سواء في مصر أو في أي مكان آخر، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس بالسلب على المزاج والذكريات والتاريخ. وقال كامل: “لقد أصبح كل شيء معروضاً للبيع”.

من جانبه، علق الإعلامي التونسي سمير الوافي على عودة نجاة الصغيرة، مشيراً إلى أنها كانت تفضل الابتعاد عن الأضواء والظهور العلني قبل ظهورها الأخير. وأكد أنها رفضت عروض التكريم والإستضافة واختارت الانسحاب بشكل لائق، ولكن تدخل تركي آل شيخ بملياراته وإغراءاته قلب الموازين.

من ناحية أخرى، شارك الفنان تامر عبدالمنعم في الدفاع عن نجاة الصغيرة، مطالبًا بالتسامح والرحمة تجاهها، وقال: “ارحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته”.

ردت الفنانة نجلاء بدر على الانتقادات الموجهة لظهور الفنانة نجاة الصغيرة، مشيرة إلى أهمية حق الفنان في الظهور والاحتفال بحب الجمهور. وأكدت أن الفنان ليس مجرد صورة في برواز أو خبر في مجلة، بل إنسان يستحق الاحترام والتقدير.

بهذا يظهر أن ظهور نجاة الصغيرة أثار تقسيمًا وجدلاً واسعًا في الأوساط الفنية والإعلامية، حيث اختلفت الآراء حول مدى قبول ودعم عودتها المثيرة للجدل.




#تطورات #جديدة #في #قضية #ظهور #نجاة #الصغيرة #على #المسرح #في #سن #الـ85 #وكشف #المبلغ #الذي #دفع #لها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر