أخبار العالم العربي

رانيا التومي تغادر تونس.. كشف الأسباب وما حدث معها


أعلنت الممثلة التونسية رانيا التومي انضمامها لأسرة مسلسل “شمال إجباري”، الذي يعرض ضمن فعاليات موسم رمضان لعام 2024. الخبر تم نشره عبر حسابها الشخصي على Instagram، حيث نشرت صورتها برفقة المخرج القدير محمد خضري.

في تصريحها، أعربت رانيا عن اعتزازها بالانضمام إلى هذا العمل الذي يحمل عنوان “شمال إجباري”، والذي يعد من بين إنتاجات موسم رمضان المنتظرة. وقد شكرت رانيا المخرج محمد خضري على الثقة الكبيرة التي وضعها فيها، معبرة عن فخرها بالتعاون مع نجوم كبار في عالم الفن العربي.

قامت رانيا بمشاركة صور من كواليس العمل، حيث ظهرت برفقة النجم عماد رشاد، الذي يشارك أيضاً في بطولة المسلسل. ولا يقتصر طاقم العمل على رانيا وعماد، بل يضم أيضًا نخبة من الفنانين المشهورين مثل محمد لطفي، راندا البحيري، صلاح عبد الله، وعدد آخر من الوجوه البارزة في الساحة الفنية العربية.

يذكر أن رانيا التومي كانت قد شاركت في مسلسل “سره الباتع” خلال موسم رمضان 2023، حيث قدمت دور عالمة المصريات “لونا”، التي تسعى لاكتشاف خطوط وثائقية تشير إلى وجود كنز مدفون في مكان ما.

بهذا الانضمام الجديد، يتوقع أن يثير مسلسل “شمال إجباري” اهتمام الجماهير بفضل تنوع فريق العمل والقصة المثيرة، ويعزز مكانة رانيا التومي كواحدة من النجمات البارزات في الساحة الفنية العربية. يترقب الجمهور بشغف عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك للاستمتاع بالأحداث الدرامية المشوقة.




#رانيا #التومي #تغادر #تونس #كشف #الأسباب #وما #حدث #معها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى