أخبار العالم العربي

ضحى العريبي: تمكنت أخيرا من شراء سيارة أحلامي وهذا هو الثمن الذي دفعته مقابل الحصول عليها


قامت التيكتوكوز التونسية الشهيرة، ضحى العريبي، بمشاركة لحظة استلامها لسيارتها الجديدة التي وصفتها بـ”أحلامها المتحققة”. شاركت العريبي هذه اللحظات المميزة مع جمهورها عبر قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب، حيث نقلت جمهورها إلى جو من الفرح والانبهار.

في الفيديو الذي نشرته، ظهرت ضحى العريبي وهي تكشف عن سيارتها الجديدة من طراز “رانج روفر”، والتي وفقًا لتعليقات متابعيها، يبلغ سعرها مئات الملايين من الدينار التونسي. رافقت الفيديو مشاهد ملهمة لضحى وهي تعبر عن سعادتها وفرحها بتحقيق حلمها بامتلاك هذه السيارة الفاخرة.

وكجزء من الفيديو، قررت ضحى العريبي أن تشارك هذه اللحظة المميزة مع شقيقيها بلال ورحمة العريبي. قامت بتغطية عيونهما وقدمت لهما مفاجأة لا تصدق بفتح الستار أمام سيارتها الجديدة. لم يتمالك الشقيقين أنفسهما أمام هذا المنظر الرائع، وتفاجأا بهدية ضحى الكبيرة.

رغم أن ثمن السيارة لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي في الفيديو، إلا أن متابعين ضحى العريبي أكدوا أنه يتجاوز الـ300 ألف دينار تونسي. يعتبر هذا الإعلان عن اقتناء سيارة فاخرة جزءًا من استراتيجية العريبي في تبادل فرحها مع جمهورها وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم الشخصية.




#ضحى #العريبي #تمكنت #أخيرا #من #شراء #سيارة #أحلامي #وهذا #هو #الثمن #الذي #دفعته #مقابل #الحصول #عليها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر