أخبار العالم العربي

في برنامج نوفل الورتاني: الإعلامية صفاء الجمازي تقوم بدفع وإسقاط وليد الزين من الكرسي بسبب كلمة قالها لها


خلال حلقة مثيرة من برنامج الإعلامي نوفل الورتاني، شهدنا لحظة مثيرة ومفاجئة عندما قامت الصحفية وصفاء الجمازي بدفع الكوميدي وليد الزين بسبب تكرار إجاباته الخاطئة، مما أدى إلى سقوطه من الكرسي ووقوعه أرضاً.

اللقطة وقعت خلال فقرة الألعاب في الحلقة، حيث بادرت وصفاء الجمازي بفعلها الغير متوقع، وتسببت في تجاوز الحدود الطبيعية للفكاهة في البرنامج.

ومع البحث والتحقق من الواقعة في الدقيقة 6:17 من الفيديو المرفق، تبين أن الكوميدي وليد الزين قد قام بتمثيل سقوطه بشكل مُتعمد. يُظهر الفيديو بوضوح استعراضًا من جانب الزين لإثارة “البوز”، وهي لقطات تستخدم لجذب الانتباه وتكررت في البرامج التونسية بهدف زيادة نسب المشاهدة.

هذا التصرف أثار جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت آراء المشاهدين بين من اعتبره فناً مبتكرًا ومضحكًا وبين من اعتبره استخداماً غير لائق للتمثيل بهدف جلب الانتباه.

ويتساءل الجمهور عن حقيقة هذه اللقطات وما إذا كانت فعلاً تعتمد على التمثيل الاحترافي أم أنها مجرد استراتيجية لرفع نسب المشاهدة.




#في #برنامج #نوفل #الورتاني #الإعلامية #صفاء #الجمازي #تقوم #بدفع #وإسقاط #وليد #الزين #من #الكرسي #بسبب #كلمة #قالها #لها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى