أخبار العالم العربي

في سهرة ليلة الإحتفالات برأس السنة الجديدة: خبر شخصي مؤسف يعلنه فتحي المولدي


في ليلة الاحتفالات برأس السنة الجديدة 2024، كانت لحظة استثنائية للمحامي والوجه الإعلامي فتحي المولدي، الذي قرر الكشف عن تجاربه وصعوباته خلال العام السابق، الذي اعتبره عامًا صعبًا بالنسبة له.

بدأ فتحي المولدي بالحديث عن فقدانه لوالدته في آخر شهرين من سنة 2023، وكيف أثر هذا الفقدان على حياته. كان لديه الشجاعة للتحدث عن تأثير الفقد على حياته الشخصية والمهنية، وكيف أن وفاة والدته كانت لحظة محورية في مساره.

وفي إشارة إلى الصعوبات الصحية التي واجهتها والدته الراحلة خلال العام الماضي, قال المولدي إنها تعرضت لوعكة صحية مطولة طوال السنة، مما جعله يواجه تحديات إضافية في التعامل مع الحياة اليومية.

لم يكتف المولدي بالحديث عن تحدياته الشخصية، بل تطرق أيضًا إلى الأحداث العالمية، حيث وصف سنة 2023 بأنها كانت سنة صعبة بسبب الحروب التي شهدتها المنطقة. أعرب عن قلقه إزاء تلك الأحداث وتأثيرها على الأمان والاستقرار العالمي.

في ختام كلامه، أشار المولدي إلى أنه يعتبر سنة 2023 سنة صعبة، وأعطاها تقييمًا منخفضًا، حيث قال: “لهذا السبب نعطيها 0 على 10”. وبالرغم من التحديات التي واجهها، أعرب عن تفاؤله وأمله في أن يحمل العام الجديد بداية جديدة وأوقات أفضل.




#في #سهرة #ليلة #الإحتفالات #برأس #السنة #الجديدة #خبر #شخصي #مؤسف #يعلنه #فتحي #المولدي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر