أخبار العالم العربي

لم تعد تظهر منذ مسلسل صيد الريم !! ما كشفته الممثلة منيار الرخامي للجمهور بخصوص ما حصل معها وكيف أصبح حالها اليوم


أكدت الممثلة منيار الرخامي أن قرارها بالابتعاد عن عالم التمثيل لمدة 14 عامًا بعد دورها الرائع في مسلسل ‘صيد الريم’ لم يكن ناتجًا عن اختيار شخصي منها. وفي تصريحاتها، قدّمت منيار تفسيرًا لهذا الانقطاع الطويل، مشيرة إلى أنها قررت خصص تلك الفترة لاستكمال دراستها وتكوين نفسها، وفيما بعد تزوجت وانتقلت للعيش في الكويت.

وفي هذا السياق، أعلنت الممثلة الرخامي أنها اليوم جاهزة للعودة إلى عالم التمثيل بكل حماس واستعداد. ورغم أنها تشدد على أن المشاركة في عمل فني واحد لا تكفي لتحقيق الشهرة، إلا أنها تعتبر أن دورها كـ ‘درة’ في مسلسل ‘صيد الريم’ لا يزال حاضرًا في أذهان الجمهور.

“التمثيل غرام ودخلت هذا العالم صدفة”، صرحت منيار الرخامي، مشيدة بالدعم الذي حظيت به من قبل كبار الممثلين الذين شاركت معهم في ‘صيد الريم’، مثل رؤوف بن عمر وأمال علوان وفتحي الهداوي.

هكذا تعود منيار الرخامي إلى مشهد الفن بعد غياب طويل، جاهزة لاستعادة مكانتها في قلوب الجمهور وتقديم أعمال فنية جديدة تبرز موهبتها وتاريخها الفني الرائع.




#لم #تعد #تظهر #منذ #مسلسل #صيد #الريم #ما #كشفته #الممثلة #منيار #الرخامي #للجمهور #بخصوص #ما #حصل #معها #وكيف #أصبح #حالها #اليوم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر