أخبار العالم العربي

مراد الزغيدي يعلن عن موعد حفل زفافه.. وسنية اليونسي تكشف للجمهور: هل ستكون هي العروسة؟


كشف الوجه الإعلامي نجيب الدزيري عن خبر مثير حول الإعلامي الشهير مراد الزغيدي. وفي مشهد يشبه الدراما الرومانسية، أعلن الزغيدي في الكواليس لبعض أصدقائه أنه قد حسم أمره واتخذ قراراً هاماً في حياته، قرر الزواج.

تدللت الشائعات على أن اسم العروس قد يبدأ بحرف “س”، وأنها تعمل في مجال الإعلام، مما أثار فضول الجمهور وجعل الأنظار تتجه نحو هوية السيدة الغامضة التي ستمشي بجوار الزغيدي في رحلة الحياة.
على الرغم من التلميحات والشائعات، رفض الزغيدي التحدث بشكل مباشر عن الموضوع، واكتفى بالقول بخجل: “كل شيء يأتي في وقته، وربي يسهل”. تلك الكلمات البسيطة أضفت للقصة لمسة من الغموض والرومانسية، مما جعل الجمهور يترقب بشغف الفصل القادم في هذه الرواية الإعلامية المليئة بالإثارة والمشاعر الجياشة.

في المقابل, نشرت سنية اليونسي في حاسبها بموقع الانستغرام التوضيح التالي:

توضیح : ما تنشره صفحات الفايسبوك بصفة يومية وما ذهبت اليه حتى بعض وسائل الاعلام في الحديث عن خبر ارتباطي او زواجي أصبح مزعجا جدا…
تارة يُزوّجونني من رجل أعمال، وتارة من زميلي مراد الزغيدي، وتارة أخرى من رجل في الوسط الاعلامي، وطورا ينسبون لي قصصا و مغامرات عاطفية لا تمت لحياتي بصلة !!!
رجاء، كفاكم اشاعات وأكاذيب.
أنا لست مرتبطة حاليا
وحين أقرر الزواج أو الارتباط فلن أتوانى عن نشر الخبر رسميا و على الملأ
اما بالنسبة للاعلامي مراد الزغيدي فعلاقتنا لا تتعدى حد الزمالة والصداقة وكل ماقيل حول وجود علاقة بيننا، ماهو الا مجرد مزحة من مزحات برنامج راف ماف لم أكن أتصور أن يبلغ مداها هذا الحد و أتحمل فيها مسؤوليتي . عفوا أصدقائي في الراف ماف فقد وجب التوضيح




#مراد #الزغيدي #يعلن #عن #موعد #حفل #زفافه #وسنية #اليونسي #تكشف #للجمهور #هل #ستكون #هي #العروسة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى