أخبار العالم العربي

مريم الدباغ تكشف في برنامج الهادي زعيم سبب دخولها السجن وما حدث بينها وبين حنان العش في الكواليس


في أحداث هائلة ومفاجئة، قررت مريم الدباغ الكشف عن تفاصيل مفاجىة في أول لقاء صحفي لها بعد فترة قضتها في السجن. اختارت الظهور في برنامج الهادي زعيم لتفجير قنبلة من الاتهامات والاعترافات، مكشفة عن خفايا صداقتها السابقة مع حنان العش.

في لقاء مثير ومثير للاهتمام، أكدت الدباغ أن حنان العش كانت سبب دخولها السجن، وأنها لن تتحدث عنها بالمزيد. زادت الدباغ في تصريحاتها، معترفة بأن حنان العش كانت صديقتها السابقة، ولكنها اليوم ترغب في حذفها تمامًا من حياتها.

وفي اعتراف مفاجى، كشفت مريم الدباغ أن حنان العش تملك أسرارًا شخصية خطيرة عنها، تجعلها ترغب في الابتعاد عنها نهائيا. وفيما يتعلق بالفيديو الذي نشرته، والذي كان يحمل هجومًا قاسيًا ضد حنان العش، أقرت الدباغ بأنها لم تتوقع أن يتحول الأمر إلى قضية عدلية، مؤكدة أنها تعلمت الدرس.

بتصريحات صريحة، ألمحت مريم الدباغ إلى أنها كانت تعيش في عالم الخيال، معتقدة أن اسمها الكبير في تونس يجعلها خارج نطاق العقوبة القانونية. ولكنها اعترفت بصدمة الواقع وأكدت أنها تعلمت الدرس بشكل قاسي، مؤكدة على أنها الآن تدرك أن أي شخص يمكن أن يدخل السجن، بغض النظر عن اسمه أو شهرته.




#مريم #الدباغ #تكشف #في #برنامج #الهادي #زعيم #سبب #دخولها #السجن #وما #حدث #بينها #وبين #حنان #العش #في #الكواليس

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى