أخبار العالم العربي

مسؤول داخل جامعة كرة القدم يكشف عن الإسم البديل لجلال القادري للإشراف على المنتخب التونسي حاليا


في تطورات حية داخل الجامعة التونسية لكرة القدم، يظهر أن المسؤولين لم يتخذوا أي قرار نهائي حتى الآن بخصوص مستقبل مدرب المنتخب الوطني، جلال القادري. مع اقتراب مواجهة مالي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، تشير المعلومات إلى وجود رغبة قوية لدى بعض أعضاء الجامعة في إقالته، ولكن عامل الوقت قد يكون عائقًا لاتخاذ هذا القرار.

وفقًا للمعلومات الداخلية، يبدو أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة في هذا السياق، حيث سيتم تحديد مستقبل القادري بشكل رسمي خلالها، سواء بإقالته أو بالسماح له بمتابعة تدريب المنتخب حتى نهاية مشاركته في البطولة الحالية. يُشير ذلك إلى تردد الجامعة التونسية في اتخاذ قرار مصيري في هذا الوقت، على الرغم من اقتراح أحد المسؤولين باختيار المدرب المساعد، أنيس البوسعايدي، كبديل محتمل للقادري.

يأتي هذا في ظل توترات داخل الفريق وتراجع أداء المنتخب التونسي، الذي يجد نفسه أمام تحديات كبيرة في المنافسة القارية. يظهر أن الاتحاد التونسي يفضل التريث وعدم الإسراع في اتخاذ قرار مصيري قد يؤثر على مسار الفريق في البطولة. سيترقب عشاق الكرة التونسية الأحداث القادمة بشغف، في انتظار الإعلان الرسمي الذي سيحدد مسار الجهاز الفني للمنتخب.




#مسؤول #داخل #جامعة #كرة #القدم #يكشف #عن #الإسم #البديل #لجلال #القادري #للإشراف #على #المنتخب #التونسي #حاليا

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر