أخبار تونس

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية اليوم 21-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم 21-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم 21-1-2024 قمة اسود الاطلس على ملعب لاورينت بوكو

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم الاحد 21-1-2024 ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم morocco VS dr congo Live Stream على ملعب لاورينت بوكو وسيكون اللقاء منقولا

عبر قناة بي ان سبورت افكون 1 اتش دي وبي ان سبورت افكون 2 اتش دي بتعليق جواد بدة وبي

ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي وبي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي والمغربية الرياضية الأرضية اتش دي بتعليق هشام فرج على الساعة 14.00 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو.

تعكس نتائج المواجهات السابقة بين المنتخبين المنافسة القوية التي تحدث على أرض الملعب، حيث انتهت 8 مباريات بالتعادل، مما يظهر أهمية المواجهات بين هذين الفريقين. ولا يمكن تجاهل الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب المغربي في مباراة الافتتاح أمام تنزانيا، حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، مما يجعل الجماهير في حالة من التفاؤل قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية.

من الجدير بالذكر أن المنتخبين التقيا في مراحل سابقة من بطولات كأس الأمم الأفريقية، وكانت النتائج متقاربة، حيث انتهت بالتعادل في 3 مناسبات وحقق كل منهما الفوز مرة واحدة. يضيف هذا السياق إلى حماس الجماهير وترقبها لرؤية أداء فرقها المفضلة في هذه المواجهة المهمة.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير جواد بدة.

 

برونو فرنانديز هو لاعب مانشستر يونايتد بلا منازع في المركز العاشر ضد فريق بيب جوارديولا. سوف يدخل خلف كريستيانو رونالدو وقوة الهجوم ذات الشقين لماركوس راشفورد.
في حين قدم إدينسون كافاني حجة قوية من أجل الحصول على نقطة انطلاق في الفوز على توتنهام نهاية الأسبوع الماضي ، من المتوقع أن يترك أصحاب الأرض للسيتي الكرة ويلعبوا في الهجوم المضاد يوم السبت. أثناء القيام بذلك ، قد تكون وتيرة راشفورد المطلقة مفيدة للغاية في اللحاق بأبطال الحكم على حين غرة. من على مقاعد البدلاء ، سيكون أنتوني مارتيال ، وجادون سانشو ، وماسون غرينوود بدائل.
نظرًا لأهمية المباراة ضد مانشستر سيتي ، سيعتمد سولشاير على ثنائي خط الوسط الموثوق به من سكوت مكتوميناي وفريد لإنجاز المهمة يوم السبت. ومن المتوقع أن يبدأ الأخير مع الشياطين الحمر بدلاً من بول بوجبا ، الذي لا يزال موقوفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد طرده الأحمر ضد ليفربول.
برونو فرنانديز هو لاعب مانشستر يونايتد بلا منازع في المركز العاشر ضد فريق بيب جوارديولا. سوف يدخل خلف كريستيانو رونالدو وقوة الهجوم ذات الشقين لماركوس راشفورد.

سيكون لقاء المغرب والكونغو الديمقراطية فرصة للاستمتاع بكرة القدم الأفريقية على أعلى مستوى، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومليئًا بالتحديات والمشاعر الرياضية.

المغرب والكونغو.. أسود الاطلس يبحثون عن تأهل مبكر

منتخب المغرب يستعد لتأكيد بدايته القوية في كأس أمم إفريقيا 2023 عندما يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. يأتي هذا بعد الفوز المقنع في الجولة الأولى على تنزانيا، الأمر الذي قوّض موقف المنتخب كواحد من المرشحين للفوز بالبطولة.

 

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى