أخبار تونس

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم 16-1-2024 مواجهة نسور قرطاج على ملعب أمادو جون كوليبالي

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-1-2024 ضمن الجولة الاولى من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم tunisia VS namibia Live Stream على ملعب أمادو جون كوليبالي وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت افكون 1 اتش دي وبي ان سبورت افكون 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي وبي ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي وبي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي على الساعة 18 بتوقيت تونس حصرياً على موقع

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم في كأس أمم إفريقيا. يمكن مشاهدة مباراة تونس ونامبيبا – بث مباشر اليوم في أمم إفريقيا.

 

اليوم الرياضي، موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة،يلتقي منتخب تونس الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب ناميبيا، مساء غدا الإثنين الموافق 15 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

——————————

يلتقي منتخب تونس الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب ناميبيا، مساء غدا الإثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

حيث يتواجد منتخب تونس في المجموعة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، مع كلا من منتخبات مالي وناميبيا وجنوب إفريقيا.

موعد مباراة منتخب تونس ضد ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب تونس مع نظيره ناميبيا، غدا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة ونشر عبر المصدر بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى