أخبار العالم العربي

مطالبات من الجمهور بإقالة كل أعضاء الجهاز الفني: جامعة كرة القدم تكشف إسم المدرب الجديد للمنتخب التونسي


بينما أعلن المدرب جلال القادري موقفه بوضوح وهو الإستقالة من تدريب المنتخب التونسي، تبقى تساؤلات حول مستقبل باقي أعضاء الجهاز الفني.

من جهته، أكد مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم أن المساعدين علي بومنيجل وسليم بن عاشور لم يقدما استقالتهما حتى اللحظة، مما يخلق غموضًا حول مستقبلهم مع الفريق. تصاعدت الأصوات المطالبة بإقالة الجهاز الفني بأكمله، وهو ما يضع الاتحاد في وضع حساس يحتاج إلى حلاً سريعاً.

من المتوقع أن يعود أنيس البوسعايدي إلى قيادة منتخب الشباب تحت 20 سنة، بعد أدائه دورًا مساعدًا في الجهاز الفني للمنتخب الأول خلال بطولة كأس أمم أفريقيا. وفي خطوة مثيرة، تفكر الجامعة في تكليف البوسعايدي بقيادة المنتخب الأول بشكل مؤقت في البطولة الدولية الودية بالإمارات.

مع اقتراب موعد انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم في 24 مارس، يتردد أن المسؤولين يتريثون قبل التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب. هذا التأخير قد يتزامن مع فترة البطولة الودية، مما يجعلهم يتجهون نحو حلاً مؤقتًا بتكليف البوسعايدي حتى استقرار الأوضاع.

تظل تونس في انتظار القرارات الرسمية من قبل الجامعة، فيما تبقى تطورات الأحداث مثيرة للفضول والترقب، خاصةً مع اقتراب المواعيد الحاسمة للفريق الوطني.




#مطالبات #من #الجمهور #بإقالة #كل #أعضاء #الجهاز #الفني #جامعة #كرة #القدم #تكشف #إسم #المدرب #الجديد #للمنتخب #التونسي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر