أخبار العالم العربي

مغنية معروفة تظهر خلال أداء مناسك العمرة: من تكون صاحبة الصورة بعد أن إختفت لمدة عن الأنظار؟


مؤخرًا، قامت المغنية اللبنانية الشهيرة ديانا حداد بخطوة مهمة ومؤثرة في رحلة روحية إلى مكة المكرمة، حيث قامت بأداء مناسك العمرة. شاركت ديانا تفاصيل هذه الرحلة الروحية عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورًا تجسد لحظاتها المميزة في أحضان المدينة المقدسة.

في تعليقها على الصور، أعربت ديانا حداد عن شكرها لله سبحانه، حيث قالت: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

وامتد التفاعل الكبير من قبل جمهورها الوفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تلقت ديانا العديد من التعليقات التي تتمنى لها عمرة مقبولة وتدعو لها بالسعادة في الدنيا والآخرة.

ديانا حداد، التي وُلدت في قرية “بصاليم” في جنوب لبنان، والدتها منى مسلمة ووالدها جوزيف مسيحي، تعد واحدة من أبرز الأصوات اللبنانية في عالم الفن. عاشت في الكويت لفترة بسبب الأوضاع السياسية في لبنان، وعادت إلى وطنها بعد اندلاع حرب الخليج عام 1992. بالإضافة إلى مسيرتها الفنية الناجحة، حصلت ديانا على شهادة في برمجة الحاسوب، ما يبرز تنوع مهنيها.

أطلقت ديانا حداد ألبومها الغنائي الأول بعنوان “ساكن” في عام 1995، ولاحقًا حققت نجاحًا كبيرًا في عدة أعمال فنية. استمرت في مجال الفن بإلقاء الضوء على قدراتها الفنية المميزة وتقديم أعمال فنية تحقق إعجاب الجماهير.




#مغنية #معروفة #تظهر #خلال #أداء #مناسك #العمرة #من #تكون #صاحبة #الصورة #بعد #أن #إختفت #لمدة #عن #الأنظار

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر