أخبار العالم العربي

نقل الممثل أحمد العوضي للمستشفى في حالة صحية صعبة مباشرة بعد طلاقه من زوجته النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز


في غضون أسبوع واحد فقط من انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، تم نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية. أعلن مؤلف مسلسل يشارك فيه العوضي عن حالته الصحية الصعبة، دون توضيح تفاصيل محددة.

تداول بعض المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي أن الحالة الصحية الصعبة التي تعرض لها أحمد العوضي جاءت بعد فترة قصيرة من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، ورجح البعض أن ذلك يعود إلى حبه الشديد لها.

من جانبه، أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب”، عبر منشور على فيسبوك، عن أزمة صحية تعرض لها العوضي، وناشد المتابعين بالدعاء لشفائه. لكنه لاحقًا حذف المنشور، مما أثار قلق الجماهير.

تزامنت هذه الأزمة الصحية مع الأيام التي تلت طلاق أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز، الذي أعلنته الأخيرة رسميًا عبر حسابها على إنستغرام، مؤكدة على الاحترام المتبادل بينهما.

لا يزال انفصال الزوجين محور اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحاولون التعرف على تفاصيل القصة وأسباب الانفصال. ورغم الشائعات التي انتشرت حول العلاقة وتفاصيلها، إلا أن الطرفين أكدا على احترام خصوصيتهما ورفض التفاصيل الكاملة.




#نقل #الممثل #أحمد #العوضي #للمستشفى #في #حالة #صحية #صعبة #مباشرة #بعد #طلاقه #من #زوجته #النجمة #المصرية #ياسمين #عبدالعزيز

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر