أخبار العالم العربي

هذا ما كشفه الممثل أحمد العوضي للجمهور بعد أن زارته طليقته ياسمين عبدالعزيز في المستشفى بعد أيام من إعلانهما الانفصال


تحققت حالة من القلق والتوتر في أوساط جمهور الفنان المصري أحمد العوضي خلال الأيام الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية المفاجئة ودخوله المستشفى. كان العوضي يتحدث عن الشائعات التي انتشرت حول حالته، مشيرًا إلى أنه كان مشغولًا بأعمال التصوير والتمارين، وأن الإصابة بنزلة برد تسببت في ارتفاع درجة حرارته بشكل مفاجئ.

تجاهل العوضي مشاكله الصحية، مما أدى إلى تفاقم الوضع، واضطره للإقامة في المستشفى لمدة 4 أيام. أكد العوضي أنه سيغادر المستشفى بعد التحسن، وأشار إلى أن الفترة الصعبة جعلت طليقته ياسمين عبدالعزيز تظهر بجواره، على الرغم من إعلانهما الانفصال.

ردًا على السؤال حول تفاصيل تعاطف ياسمين معه، أكد العوضي أنهما يشكلان حالة خاصة، وأنهما قدما قصة حب كبيرة تفاعل معها الجمهور العربي. روى العوضي كيف قامت ياسمين بالاطمئنان على حالته بعد سماعها عن وعكته الصحية، وكيف كانت أول من انتظرته في المستشفى.

رغم انفصالهما، أكد العوضي أن ياسمين لم تتخلى عنه وأنها كانت بجواره في اللحظات الصعبة. وفي ختام حديثه، أثنى على شخصية ياسمين، مشيرًا إلى أنها بنت أصول وأن الاحترام والأصل هما السمة المميزة في علاقتهما، حتى في ظل الانفصال.




#هذا #ما #كشفه #الممثل #أحمد #العوضي #للجمهور #بعد #أن #زارته #طليقته #ياسمين #عبدالعزيز #في #المستشفى #بعد #أيام #من #إعلانهما #الانفصال

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى